أكدت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، استمرار عمل حاملتي طائرات أمريكيتين في منطقة الشرق الأوسط، مشيرة إلى بقاء قواتها في حالة حضور ويقظة.
وقالت القيادة، في بيان، تلقاه كلمة الإخباري إن حاملتي طائرات أمريكيتين تواصلان تنفيذ عملياتهما في المنطقة، مؤكدة أن قواتها لا تزال منتشرة وتتابع الأوضاع عن كثب.
وأضافت أن حاملة الطائرات "جورج بوش" تواصل إبحارها في بحر العرب.
المحرر: حسين هادي